اخبار كورة

تفاصيل عقد داني ألفيس مع برشلونة

أعلن نادي يوم أمس بالفعل عن وصول النجم البرازيلي الخبير داني ألفيس، ليكون واحداً من اللاعبين الذين سيساعدون تشافي زميله السابق في انطلاقته كمدرب للبلاوجرانا.

يملك داني ألفيس تاريخ كبير وأكثر من رائع مع قميص البلاوجرانا، والذي فاز معه بكل شئ قبل أن يرحل إلى عدة أندية، وقد أتت الفرصة ليعود لتمثيل البارسا بعد رحيله عنه في عام 2016.

سيكون اللاعب صاحب الـ38 عاماً جاهزاً لمد يد العون لمواهب برشلونة الصغيرة هذا الموسم وإضافة عنصر خبرة هام في تركيبة الفريق.

ألفيس سيشارك مع برشلونة مع بداية العام الجديد

لكن ألفيس لن يكون قادراً على المشاركة فعلياً مع الفريق إلا بعد يوم 1 يناير، وقد حصل على عقد مدته 6 أشهر، لكن كما أشار الصحفي فابريتسيو رومانو فإن هناك خيار لتمديد العقد لموسم إضافي.

قصص سبورت 360

من ناحية أخرى أكد الصحفي جيرارد روميرو بأن راتب ألفيس مع برشلونة سيكون منخفضاً، وسيحصل على مكافآت تعتمد على ما سيقدمه على أرض الميدان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.