اخبار كورة

ميركاتو الصالات.. كيف يظهر كوماندوز الزمالك في الموسم الجديد؟

موقع اخبار كورة - يخوض فريق كرة اليد بنادي الزمالك أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد اليوم السبت، عندما يلاقي سبورتنج في افتتاحية كأس سوبر اليد في التاسعة مساء.

يظهر الزمالك هذا الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما رحل عن صفوفه الأخوان يحيى وسيف الدرع هذا الصيف، وهما أبرز عناصر الفريق ، إذ انضم يحيى الدرع لنادي فيزبريم المجري بينما انضم سيف الدرع لنادي ليموج الفرنسي.

بينما ضم الزمالك شادي خليل لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد لمدة 3 سنوات، وهو الذي تواجد على سبيل الإعارة مع الفريق في بطولة السوبر الإفريقي.

كما يظهر مع الزمالك محمد ياسين لاعب فريق سبورتنج السابق، والذي ضمه النادي الأبيض لمدة 3 سنوات.

طالع أيضا:

يد الزمالك يعلن مشاركته في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية

7 معلومات عن ماتيو جارالدا مدرب يد الزمالك الجديد "تقرير"

باسم السبكي يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة عودته لتدريب يد الزمالك

وسيعوض الزمالك غياب الدرع بالمحترف الأرجنتيني جيمس باركر الذي اتفق الزمالك معه في الساعات الماضية لينضم لفريق كرة اليد بنادي الزمالك في الموسم الجديد، على أن يتم الإعلان عن التعاقد رسميا مع اللاعب خلال ساعات.

بينما سيفقد الزمالك لاعبه محمد البسيوني مودي لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وستكون القيادة الفنية لكوماندوز الزمالك مختلفة عن الموسم الماضي بعدما رحل الإسباني أوليفر روي المدير الفني السابق عن قيادة الفريق بنهاية الموسم، ليتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع مدرب من نفس المدرسة الإسبانية، وهو ماتيو جارالدا لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد.

وتقام مباراة الزمالك وسبورتنج الساعة 9:00 من مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى، فيما لم تعلن أي قناة نقل المباراة حتى الآن.

وكشف اتحاد كرة اليد عن نظام البطولة وأسس احتساب النقاط وسيكون لابد من حسم نتيجة المباراة حيث أن الفائز سيُمنح 3 نقاط والخاسر سيحصل على نقطة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :