اخبار كورة

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وسوسيداد في دوري السيدات بسبب غياب الحكام

موقع اخبار كورة - أعلنت إدارة نادي أتلتيكو مدريد منذ قليل تأجيل مباراة سيداتهن أمام سيدات سوسيداد، من الجولة الأولى للدوري الإسباني للسيدات، والتي كان من المقرر انطلاقها اليوم السبت في الـ 4 عصرًا، بسبب عدم حضور فريق الحكم. 

انتهى كلًا من الفريقين أتلتيكو مدريد، وريال سوسيداد من إجراء تمارين الإحماء داخل ميدان اللعب ذات الصلة بمباراة الجولة الأولى للدوري الإسباني للسيدات، لكن بما أن فريق التحكيم لم يظهر بعد 30 دقيقة، من الوقت الذي كان من المفترض أن تبدأ فيه المبارة، كان لا بد من تأجيلها.

كما أكدت إداراة النادي بمجرد معرفة الوقت والتاريخ الجديدين للمباراة، سيتصل النادي بجميع الأعضاء والمشجعين الذين قاموا بشراء التذاكر لحضور المباراة داخل ملعب أتلتيكو مدريد، للإشارة إلى كل ما يتعلق باستخدام تذاكرهم.

أيضًا توجه نادي أتلتيكو بالأسف للإزعاج الذي لحق بأعضائه والمشجعين لأسباب خارجة عن سيطرة النادي، بالإضافة إلى مشجعين الفريق الأخر الذين سافروا إلى ستاد أتلتيكو مدريد الرياضي لمشاهدة المباراة مباشرة.

تابع.. تنكيس أعلام الاتحاد الدولي لكرة القدم حدادا على وفاة الملكة

لذلك تم تأجيل مباراة سيدات أتلتيكو مدريد أمام نظيرهن ريال سوسيداد، التي تقابل اليوم في الجولة الأولى من الدوري الإسباني للسيدات، والتي كانت مقررة في الساعة الـ 4 عصرًا، اليوم السبت في مركز واندا ألكالا دي إيناريس الرياضي، بسبب عدم حضور فريق التحكيم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :