اخبار كورة

مانشستر سيتي يضم اليابانية هاسيكوا في نهاية الميركاتو الصيفي

موقع اخبار كورة - أعلنت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن التعاقد مع لاعبة خط الوسط اليابانية يوي هاسيكوا صاحبة الـ 25 عامًا، والقادمة من وست هام يونايتد في صفقة مدتها ثلاث سنوات.

وتعد اللاعبة يوي هاسيكوا دولية، حيث أنها شاركت مع منتخبها الياباني، في 58 مباراة منذ ظهورها الأول عام 2017، ومثلته في كأس العالم للسيدات، وكأس آسيا، والألعاب الأولمبية وكأس شي بيليفز للسيدات.

بعدما شاركت اللاعبة كثيرًا مع نادي إن تي في بيليزا الياباني، على مدى ثماني سنوات ومساعدتهم في الفوز بلقب الدوري الياباني لمدة خمسة مواسم متتالية، جاءت الفرصة للانتقال إلى أوروبا في أوائل عام 2021 مع النادي الإيطالي ميلان.

صفقة أخرى.. ريال مدريد ينهي الميركاتو الصيفي بصفقة خامسة

وبعد سبعة أشهر فقط في إيطاليا سجلت فيهم ثلاثة أهداف في تسع مباريات، وضعت صانعة الألعاب قلمًا على الورق في صفقة لمدة عامين مع وست هام يونايتد في أغسطس الماضي 2021، حتى أتى هذا الموسم بعقد جديد مع مانشستر سيتي.

وفي حديثها عن انتقالها للسيتي قالت: "لقد كان حلمي الكبير أن ألعب مع مانشستر سيتي، لذلك أنا سعيدة جدًا لوجودي هنا بينهم".

وأضافت يوي: "عندما لعبت ضد سيتي في الموسم الماضي، جذبني أسلوب لعب الفريق، لذلك عندما حصلت على الفرصة للانضمام للفريق لم أفكر للحظة، وأردت الانتقال على الفور".

أكملت الدولية هاسيكوا: "الناس يرونني لاعب مهاجم، لكنني أريد أيضًا أن أكون معروفة بالدفاع والقدرة على التنبؤ، قد أكون صغيرة، لكنني أملك مهارات قوية بالفعل وأريد إظهارها مع الفريق الجديد".

أختتمت هاسيكوا، "أود أن أصنع أكبر عدد ممكن من الأهداف ومساعدة الفريق هذا الموسم، على أمل الاستمتاع بالكثير من النجاح وحصد الالقاب".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :