اخبار كورة

رينارد يعلن القائمة النهائية للمنتخب السعودي في كأس العالم

موقع اخبار كورة - أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن قائمة "الأخضر" التي ستشارك في المعسكر الإعدادي والتي ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية، المعسكر الإعدادي، في مدينة "أليكانتي" الإسبانية وذلك خلال الفترة من 17 حتى 27 سبتمبر الجاري، ضمن الاستعدادات للمونديال في نوفمبر المقبل.

طالع أيضًا:

ملخص وأهداف الجولة الثالثة من الدوري السعودي.. فيديو

وجاء في الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أن الأخضر سيخوض خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب أمريكا في السابع والعشرين من الشهر نفسه، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

واستدعى المدير الفني  رينارد 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، وهارون كمارا.

كما يغادر المنتخب السعودي مساء يوم السبت القادم إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة "الرياض".

أوقعت القرعة منتخب السعودية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :