اخبار كورة

ذا صن: رونالدو سيظل بديلا مع تين هاج.. واللاعب وضع خطة جديدة للرحيل

موقع اخبار كورة - تحدثت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد والذي يرغب في الرحيل عن الشياطين الحُمر، ولم ينجح خلال الميركاتو الصيفي المُنتهي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو فشل في الرحيل عن اليونايتد خلال الميركاتو الصيفي المُنتهي، رغم محاولات وكيله لتسويق اللاعب لأندية باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونخ الألماني.

ولكن أشارت ذا صن إلى أن رونالدو سيظل لاعبا بديلا في حسابات المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق اليونايتد والذي يُشرك الدون كبديل في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وذلك لكون  رونالدو لا يتناسب مع أسلوب لعب تين هاج وفقا لما أكدت الصحيفة.

ليكيب: مالك تشيلسي رفض تعيين خليلوزيتش مدربا للفريق

صفقات الأهلي.. باريرا يملك شرط جزائي" مجهول".. والنادي مستعد للتفاوض

ذا صن قالت إن رونالدو وضع خطة جديدة للرحيل عن اليونايتد في شهر يناير، فاللاعب لا يُعجبه وضعه الحالي، سواء من خلال عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا بسبب عدم مشاركة اليونايتد في البطولة، أو بسبب عدم الاعتماد عليه كأساسي في مباريات اليونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :