اخبار كورة

مباراة أرسنال ضد أيندهوفن مهددة بالتأجيل بسبب وفاة ملكة بريطانيا

موقع اخبار كورة - يواصل تأثير وفاة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، على مواعيد مباريات كرة القدم وتحديدًا في إنجلترا، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، اليوم تأجيل مباراة رينجرز ونابولي في دوري أبطال أوروبا لمدة 24 ساعة، وذلك بعد الاتفاق مع الشرطة المحلية في اسكتلندا، بالإضافة إلى منع حضور جماهير نابولي للمباراة.

من جهة أخرى أكدت صحيفة "تيليجراف" في تقرير نشرته اليوم، أن مباراة أرسنال وأيندهوفن في دور المجموعة بالدوري الأوروبي، مهددة بالتأجيل، والتي من المتوقع إقامتها يوم الخميس المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى وجود حالة من الطوارئ في المملكة المتحدة، واحتياج لجميع أفراد الشرطة الإنجليزية، وذلك من أجل جنازة الملكة إليزابيث والتي ستقام يوم 19 سبتمبر الحالي.

وأضافت الصحيفة أن ذلك يعني، بأن مباريات الجولة المقبلة من بريميرليج مهددة هي الأخرى بالتأجيل في الفترة المقبلة، وذلك بعد تأجيل مباريات هذا الأسبوع.

طالع أيضا: الملكة إليزابيث.. شاهدة على مونديال 66 وحاضرة في أولمبياد 2012

طالع أيضا: مهاجمة إنجلترا تودع الملكة إليزابيث على طريقتها الخاصة

الملكة إليزابيث.. أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها قائدة بريطانيا الراحلة

فارقت الملكة إليزابيث الثانية الحياة، مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز 96 عامًا، قضت 70 منها على رأس الحكم في بريطانيا، حيث شهدت العديد من الأحداث الرياضية التي كان لها علاقة وثيقة باللعبة الأشهر في العالم.

وخلال عدة لقطات عبر السنوات الطويلة التي قضتها على عرش إنجلترا، تواجدت في العديد من الأحداث الرياضية واستقبلت العديد من النجوم، وارتبطت بالعديد من الأندية.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا الراحلة.

أندية شجعتها الملكة إليزابيث

وفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فإن اسم الملكة إليزابيث الثانية اقترن بالعديد من الأندية، أبرزها أرسنال ووست هام يونايتد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" وميلوول أحد أندية الدرجة الرابعة، إلى جانب رينجرز الاسكتلندي.

الأميرة إليزابيث (قبل أن تصبح ملكة) التقطت لها صورة شهيرة في ملعب ويمبلي عام 1945 أثناء حضورها لمباراة لكرة القدم.

سلمت الملكة إليزابيث كأس الاتحاد الإنجليزي لمانشستر سيتي في عام 1956، التي أقيمت فعاليات المباراة النهائية له في ملعب ويمبلي أيضًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :