اخبار كورة

مارسيل كولر: عمال النظافة سيساهمون في نجاحي مع الأهلي

موقع اخبار كورة - أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضرورة التعاون بين الجميع داخل منظومة النادي من أجل تحقيق النجاح، مشددا على أنه لا يُمكنه تحقيق النجاح بمفرده.

وتولى كولر المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش والذي رحل بسبب سوء النتائج وتراجع المستوى الفني بشكل عام للفريق.

أوضح مارسيل كولر أن التعاون بين جميع أفراد المنظومة سيكون سر النجاح في الأهلي، مشددا على أن الجميع سيساهم في نجاحات الفريق تحت قيادته.
قال مارسيل كولر في تصريحات بحواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "يجب أن يكون هناك تعاون بين جميع أفراد المنظومة في الأهلي، فلا يوجد شخص قادر وحده على النجاح" 

أضاف: "بالتأكيد نحتاج إلى الدعم من الجميع في النادي، نحتاج إلى الفريق الإعلامي، حتى عمال النظافة سيكون لهم دورا في النجاح، ومن الجيد أن يكون هذا الشعور موجودا داخل الفريق، عندما يجتمع الجميع ويتعاون، النجاح سيتحقق" 

وختم: "يجب أن يظهر الفريق جودة عالية ليس فقط في التدريبات لكن في المباريات، يجب أن تقدم كل ما لديك حتى يطلق الحكم صافرته" 

طالع أيضًا: ميركاتو بلس.. مراكز يجيد التواجد بها برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد فيديو"

وداع مؤثر من لاعبي وجماهير بوليفار لبرونو سافيو قبل انتقاله للأهلي "صور وفيديو"

وقاد مارسيل كولر المران الأول له مع الأهلي اليوم استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، إذ يبحث الأهلي عن استعادة هيبته وعودته إلى مستواه الفني القوي خلال الفترة المقبلة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :