اخبار كورة

ميريهان يحيى تتحدث عن وقوع دجلة مع صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا

موقع اخبار كورة - ترى مريهان يحيى قائدة ومهاجمة فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية السابقة، ومساعدة المدير الفني للفريق الدجلاوي وائل السيد، أن فريقها في وضع أفضل متقدمًا على منافسيها في المجموعة الثانية، من النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائية.

وقالت مريهان يحيى خلال حوارها مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، : "أرى أنها قرعة صعبة للغاية جميع الفرق جيدة على وجه التحديد، ولديهم حساسية البطولات لانهم شاركوا في النسخة الماضية، بالطبع الجميع يحتاج أن يعود أقوي مما كان عليه".

واشارت لاعبة دجلة والمعتزلة موخرًا عبر حوارها التى اجرته مع "kora plus"، : "صن داونز وفريقنا الأفضل بالمجموعة، الفريقان الآخران جديدان في البطولة وربما نتقدم عليهما، حقيقة هذه ليست بطولتنا الأولى، لكنها صعبة للغاية ومجموعة صعبة بشكل عام".

طريق صعب على دجلة وقرعة سهلة لـ الجيش الملكي.. أعرف التفاصيل

وأضاف مدربة الفريق الدجلاوي، : ""في النسخة الماضية كنا مضيفين للبطولة ولم نصل إلى النهائيات، على الرغم من أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في دور المجموعات، لكنا بالطبع هذه المره مستعدون جيدًا.ن حن على استعداد لقد كان لدينا وقتًا جيدًا للغاية نستعد من خلاله".

أقرا أيضًا.. مدرب وادي دجلة بعد الوقوع مع صن داونز لـ "كورة بلس": القرعة لم تُنصفنا

وتابعت مهاجمة منتخب مصر السابقة، : "بطولة شمال أفريقيا الذي شاركنا بها، كانت تجربة جيدة للغاية، لقد استعدينا لهذه النسخة منذ مغادرة البطولة الماضية، ونأمل أن نصل إلى أبعد نقطة في البطولة.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات من خلال الضغط على هذا (الرابط).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :