اخبار كورة

مارسيل كولر يكشف الفارق بين تدريب الأندية والمنتخبات

موقع اخبار كورة - كشف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الفارق بين تدريب الأندية والمنتخبات، بعد توليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا لريكاردو سواريش.

قال مارسيل كولر في تصريحات بحواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفارق بين تدريب الأندية والمنتخبات، يكمن في كونك بالنادي مسؤول عن كل شئ على عكس المنتخبات، في الأندية تحتاج لتجهيز اللاعبين بدنيا وتلعب مباراة كل ثلاثة أيام وتقوم بتحليل الفيديوهات الخاصة بالمباريات وفي حالة الخسارة تتلقى انتقادات مستمرة، العمل في الأندية مُكثف أكبر من المنتخبات، أما في المنتخب فاللاعبون يكونون في معسكر المنتخب لمدة ١٠ أيام، وتكون الجرعات التدريبية خلالها مكثفة، وبعد ذلك يعود اللاعبون لأنديتهم. في المنتخبات الوضع مريح، أما في الأندية فالعمل أكثر بكثير" 

وعن فوزه على السويد وتأهل النمسا لكأس الأمم الأوروبية في 2016 لأول مرة في التاريخ قال: "كان هناك احتفالات كبيرة وكثيرة، لقد تأهلنا بشكل رائع ومثالي بتعادل وحيد والفوز في باقي المباريات، في آخر مباراة فزنا على السويد، وأنا سعيد بهذا النجاح مع النمسا"

وتحدث المدير الفني الجديد للأهلي عن ذكرياته مع مصر وقال: "قمنا بجولة رائعة في الأهرامات حين واجهت مصر سويسرا عام ١٩٨٨، وكنت منبهرًا برؤية الأهرامات لكنها كانت رحلة قصيرة، وبعدها واجهنا مصر وفازت سويسرا بالمباراة ثم عدنا إلى بلادنا"

وواصل: "بكل تأكيد ستأتي زوجتي لزيارتي في القاهرة كل فترة، أما أبنائي فهم الآن كبار ولديَّ أحفاد أيضاً، وربما تكون هناك فرصة ليأتوا كلهم هنا لزيارتي في مصر" 

ختم: "تركيزي كله سيكون مع الفريق. أحتاج للوقت لأتعرف على اللاعبين والنادي. أعتقد أن هذا الأمر سيحتاج للوقت، لكن إذا كان هناك وقت فراغ أحب زيارة الأهرامات مرة أخرى؛ لأنها أثر رائع وأحب زيارة هذا المكان كل فترة"

وأشار كولر إلى أنه واجه مارادونا مرتين في مسيرته وكانتا رائعتين، وقال: "كنت لاعبًا في خط الوسط، وفي لحظة تسلم مارادونا الكرة كنت أراقبه من الخلف مباشرة، وحين حاولت إبعاد الكرة ولمستها بقدمي اليسرى نجح مارادونا في مراوغتي، لكن كان من الرائع مواجهة لاعب عظيم مثله"

وأضاف: "في رأيي بيليه هو أفضل لاعب في التاريخ، لقد كنت من عشاقه منذ أن كنت صغيراً، خاصة حين حققت البرازيل لقب كأس العالم في عام ١٩٧٠ في المكسيك. لقد قرأت كتاب بيليه، وهو لاعب استثنائي وأنا من مشجعي الكرة البرازيلية"

رافينيا يكشف عن نصيحة نيمار برفض عرض تشيلسي

رسميًا.. جراهام بوتر مديرًا فنيًا لتشيلسي خلفًا لتوخيل

واختتم كولر حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قال فيها: "سعيد جدًّا بالتواجد هنا. لقد سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عن النادي الأهلي، وأن جماهيره هي الأفضل. منذ وصولنا إلى المطار شعرنا بحب جماهير الأهلي لناديهم، حب يجري كالدماء في عروقهم. نشعر بذلك جيدًا، ونسعى لإسعادهم، ونأمل أن نراهم قريبًا في الاستاد، يساندون الفريق، ويدعمون اللاعبين؛ لنحقق النجاح"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :