اخبار كورة

يوفنتوس يفلت من الهزيمة على أرضه أمام ساليرنيتانا المغمور

 انتزع فريق   تعادلاً درامياً مع ساليرنيتانا المغمور بهدفين لكل فريق، وذلك في إطار مُنافسات .

تعادل مُثير على أرض تورينو بين يوفنتوس وساليرنيتانا

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد بدأ عن طريق أنطونيو كاندريفا للضيوف في الدقيقة 18، وذلك بعد تتويجه لمجهود فني راقٍ من زميله باسكوالي ماززوكي.

وأنهى الفريق الضيف الشوط الأول بتسجيل الهدف الثاني الذي حمل بصمة كريزستوف بياتيك في الدقيقة 45+5 من ركلة جزاء.

وقلص المُدافع البرازيلي جليسون بريمر الفارق بهدفٍ ليوفنتوس في الدقيقة 51 بلعبة رأسية رائعة، وتمكن ليوناردو بونوتشي من تسجيل هدف التعادل لليوفي في الدقيقة 90+3.

قصص سبورت 360

وسجل أركاديوش ميليك هدف يوفنتوس الثالث في الدقيقة 90+4، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وشهد الوقت بدل الضائع إشهار البطاقة الحمراء في وجه 3 لاعبين هم ميليك وكوادرادو من يوفنتوس، وفازيو من ساليرنيتانا.

وارتفع رصيد يوفنتوس بعد التعادل في مُباراة اليوم للنقطة رقم 10 يحتل بهم الفريق المركز الثامن، فيما يحتل ساليرنيتانا المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وسيلعب يوفنتوس المُباراة المُقبلة له في الكالتشيو ضد مونزا على أرض الأخير يوم الأحد المُقبل، فيما سيُواجه ساليرنيتانا على أرضه مُنافسه ليتشي يوم الجمعة المُقبل.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.