اخبار كورة

لاعبو الأهلي يخضعون لقياسات بدنية بطلب من كولر

موقع اخبار كورة - طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بخضوع لاعبي الفريق لقياسات بدنية يوم الإثنين 12 سبتمبر من الصباح وحتى مساء.

وعلم "Kora Plus" أن تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال سيتولى الإشراف على القياسات البدنية على لاعبين وذلك تمهيدا للاستعانة بها من قبل الجهاز الفني للاستفادة بها في تحليل أداء اللاعبين.

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع الأهلي ليتولى منصب المدير الفني للفريق منذ يومين ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تمت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق في نهاية الموسم.

وأكد مارسيل كولر، في تصريحات له اليوم، في حواره للموقع الرسمي للأهلي، أنه من الضروري أن يتم التعاون بين الجميع داخل منظومة النادي من أجل تحقيق النجاح، مشددا على أنه لا يُمكنه تحقيق النجاح بمفرده.

طالع أيضًا: 

ميركاتو بلس.. مراكز يجيد التواجد بها برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد فيديو"

وداع مؤثر من لاعبي وجماهير بوليفار لبرونو سافيو قبل انتقاله للأهلي "صور وفيديو"

قال مارسيل كولر في تصريحات بحواره مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "يجب أن يكون هناك تعاون بين جميع أفراد المنظومة في الأهلي، فلا يوجد شخص قادر وحده على النجاح" 

أضاف: "بالتأكيد نحتاج إلى الدعم من الجميع في النادي، نحتاج إلى الفريق الإعلامي، حتى عمال النظافة سيكون لهم دورا في النجاح، ومن الجيد أن يكون هذا الشعور موجودا داخل الفريق، عندما يجتمع الجميع ويتعاون، النجاح سيتحقق" 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :