اخبار كورة

ُحُميد يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسبورتنج بكأس سوبر اليد

موقع اخبار كورة - حصل عبدالرحمن حُميد حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وسبورتنج في ثاني مباريات كأس السوبر المصري لكرة اليد، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 21-20.

شهدت المباراة تألق عبدالرحمن حُميد على مدار شوطي المباراة ونجاحه في التصدي لأكثر من هدف محقق، ليحافظ على حظوظ فريقه في الفوز بالمباراة، قبل مواجهة الزمالك في التاسعة من مساء الإثنين في المباراة الأخيرة لتحديد بطل كأس السوبر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في ختام مباريات كأس السوبر، في التاسعة من مساء غد الإثنين، على صالة حسن مصطفى، ليتوج الفائز بكأس السوبر المصري.

يقام كأس السوبر الحالي بنظام مشاركة ثلاثة فرق، هي: الزمالك بطل دوري المحترفين، وسبورتنج بطل كأس مصر، والأهلي وصيف الدوري، وتنص لائحة البطولة على ضرورة انتهاء المبارايات بتحديد فريق فائز ولا يجوز انتهائها بالتعادل.
 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :