اخبار كورة

مترجم الأهلي يكشف حقيقة عمله مع كولر

موقع اخبار كورة - ودع عمرو محب مترجم الجنوب إفريقي بيستو موسيماني مدرب الأهلي الأسبق، جماهير الأهلي بعد قرار إدارة النادي، تعيين هشام إسماعيل مترجمًا في الجهاز الفني الجديد، للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر خلفًا للمقال مؤخرًا البرتغالي ريكاردو سواريش.

ونشر محب رسالة وداع لجماهير المارد الأحمر عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلاً، : "تأثرت كثيراً بما شاهدته على مدار الأيام الماضية من مشاعر حب وتقدير غمرتنى بها جماهير النادى الأهلى، وتناقلتها وسائل التواصل الاجتماعى".

وقال مترجم الأهلي، : "أظهروا من خلالها رغبتهم فى أن أعود لتولى مهام الترجمة في الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وفى واقع الأمر، أنا لم أكن ابدا من المرشحين لتولى هذه المهمة مع المدير الفنى الجديد، حيث أننى لا أتحدث اللغة الألمانية، التى يتحدثها المدير الفنى الجديد، السويسرى مارسيل كولر".

وأشار مُحب، : "وربما يكون تواجدى فى الفترة الأخيرة بالنادى الأهلى لمباشرة مهام ومسئوليات عملى كمدير لإدارة العلاقات الدولية وتنمية المهارات لقطاع كرة القدم، جعل البعض يظن أننى سوف أتولى مهام الترجمة لكويلر، وهو ما تناولته بعض الصحف والمواقع.. إلا أنه لم يكن بمقدورى الرد أو تصحيح المعلومة قبل أن يعلن النادى الأهلى رسمياً تشكيل الجهاز الفنى الجديد كاملاً، بما فيه المترجم".

وأضاف عمرو مُحب، : "والآن، وبعد أن تم الإعلان رسمياً عن أسماء جميع أفراد الجهاز الفنى، فإنه لا يسعنى إلا أن أكرر التأكيد على اعتزازى وامتنانى لما غمرنى به جمهور الكيان من إشادة وحب واحترام، هو فى الحقيقة متبادل دائماً بينى وبين الجميع من مسئولى النادى الأهلى وجماهيره الغفيره".

وأختتم حديثه قائلاً، : "كما أتمنى التوفيق لجميع أفراد الجهاز الفنى الجديد فى مهمتهم، والنجاح فى إهداء الكثير والكثير من البطولات والألقاب للنادى الأهلى ولجماهيره العظيمة التى تستحق كل تقدير واحترام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :