اخبار كورة

بونوتشي يفتح النار على التحكيم في لقاء يوفنتوس وساليرنيتانا

فتح ليوناردو بونوتشي، مُدافع فريق ، النار على التحكيم في لقاء فريقه ضد ساليرنيتانا في إطار مُنافسات .

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، وألغى الحكم هدفاً سجله أركاديوش ميليك لليوفي في الثواني الأخيرة بداعي التسلل على بونوتشي المُتداخل في اللعبة.

وكانت جماهير يوفنتوس قد علقت على فيديو الهدف الملغي بالإشارة إلى أن كاندريفا لاعب الفريق المُنافس كان يُغطي بونوتشي في لقطة احتساب التسلل.

بونوتشي: إلغاء هدف ميليك غير مُبرر

وقال بونوتشي، في تصريحات نقلها ، :”ماذا قال الحكم لي بعد المُباراة؟ التفسير هو أنني كُنت مُتداخلاً بشكلٍ فعال في اللعبة”.

قصص سبورت 360

وأوضح مُدافع اليوفي حديثه بالقول :”موقفي لم يكن مُتداخلاً في إمكانية التصدي للكرة، هذا ما تقوله القواعد، ومن بعد ذلك فهُناك شك في كون أنطونيو كاندريفا يُغطي الجميع (لا وجود لحالة تسلل)”.

وتابع بونوتشي  :”أتمنى أن يكون الحُكام قد درسوا موقفه، ولكني أعتقد أننا لن نعرف أبداً ذلك”، وأضاف :”بغض النظر عن ذلك فأنا لم أكن مُتداخلاً بشكلٍ فعال في اللعبة”.

وأضاف :”الآن علينا أن نُحلل الشوط الأول، إذا لعبنا بهذه الطريقة فإننا لن نذهب لأي مكان، ولكننا إذا لعبنا بطريقة لعبنا في الشوط الثاني فإبمكاننا أن نلعب دوراً في الدوري”.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.