اخبار كورة

الاتحاد الجزائري يجبر أندية الرجال بإنشاء فرق سيدات

موقع اخبار كورة - طالب مجلس إدارة الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة جهيد زفيزف، أندية الدوري الممتاز الرجال بالإجماع بضرورة إنشاء، فرق لكرة القدم النسائية خلال الموسم الكروي المقبل 2022-2023، تنفيَذا لطلبات وشروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الذي وشعها مؤخرًا من أجل توسيع قاعدة ممارسة الفتيات لكرة القدم.

وأبلغ المكتب الفيدرالي أندية الرجال بالجزائري، بإعتماد مبدأ انشاء اتفاقية قابلة للتجديد بين الأندية النسائية الحالية، والناشطة بالدوري الممتاز النسائي وأندية الدرجات الأدني للإندماج فور تطبيق دوري المحترفات، بعد مرور فترة زمنية محددة  يتم الإمضاء عليها بين الطرفين.

ومن المقرر حسب الشروط والضوابط التى وضعها الاتحاد الجزائري، فان الإتفاقية الموضعوه تخضع لشروط يتفق عليها الطرفان النادي المحترف والهاوي، فيما يخص الإدارة والتسيير والطاقم الفني، والتقييم المالي وخلافه.

ومن المقرر أن يكون قرار دمج الاندية والإتفاقية الجديدة تجربيًا، على أن يكون ذلك قابل للتطبيق الرسمي  اختياري في موسم 2022-2023،  وسيصبح إلزاميًا بداية من موسم 2023-2024 وفقً متطلبات كاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :