اخبار كورة

إحصائية مثيرة تُظهر قوة ريال مدريد في الشوط الثاني

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مدعماً بالأرقام صباح اليوم الاثنين، يستعرض التفاوت الكبير في عدد الأهداف المسجلة من جانب ريال مدريد ما بين الشوطين الأول والثاني.

ويتربع ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، حيث حقق 5 انتصارات في أول 5 جولات من الموسم، متفوقاً على غريمه التقليدي برشلونة بفارق نقطتين فقط.

وتمكن الفريق الملكي من تسجيل 20 هدفاً في 7 مباريات خاضها هذا الموسم في مختلف البطولات، بمعدل يقترب من 3 أهداف في المباراة الواحدة، وهذا سجل تهديفي مميز للغاية. عدا عن أن الفريق أطلق 133 تسديدة، بمعدل 19 تسديدة في اللقاء الواحد.

ريال مدريد يبرز قوته الهجومية في الشوط الثاني

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على عدم التكافؤ في توزيع أهداف ريال مدريد بين شوطي المباراة، حيث وقّع الفريق على 14 هدفاً في الشوط الثاني خلال الموسم الحالي، مقابل 6 أهداف فقط سجلها في الشوط الأول.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن الفريق يتمتع بقوة بدنية كبيرة تجعله يتفوق على المنافسين بعد مرور ساعة من اللعب، وهذا يعود إلى العمل الكبير الذي يقوم به رئيس القسم البدني أنطونيو بينتوس، بالإضافة إلى المداورة التي يتبعها المدرب كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم.

كما أكدت ماركا على أن قوة ريال مدريد في الجانب البدني لا تتعلق بتميزه بالجانب البدني فقط، بل الأمر يعود أيضاً إلى جودة اللاعبين والعقلية التي تمتعون بها. وهذا يتضح أيضاً في عدم تلقي الريال أي هدف بالشوط الثاني، بينما استقبل خمسة أهداف في الشوط الأول.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.