اخبار كورة

ديلي ميل: عودة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي مُهددة

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عن احتمالية تأجيل مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمرار تأجيل مباريات البريميرليج، وذلك بعد تأجيل المباريات السابقة من الجولة السابعة، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل مباريات الجولة السابعة، دون تحديد موعد محدد للعودة، حيث جاء في بيان الرابطة، أن مباريات الجولة السابعة والتي كانت من المُقرر أن تنطلق عصر الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمباراة بين ليفربول ووفرهامبتون، على أن تُختتم يوم الإثنين بمباراة بين ليدز يونايتد ونوتينجهام فورست، تم تأجيلها على أن يتم تحديد في وقتٍ لاحق مصير مباريات الجولة الثامنة والتي تنطلق الجمعة 16 من الشهر ذاته.

ذكرت صحيفة ديلي ميل في تقرير لها صباح اليوم، جاء عنوانه: "تواجه عودة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز مشكلة مع نقص الشاحنات التليفزيونية - مع احتياجات سكاي نيوز لتغطية وفاة الملكة مما يشكل ضغطًا على موارد قناة سكاي سبورتس".

تابعت: "قد تتأثر عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب النقص في شاحنات التليفزيون الناجم عن تغطية جلالة الملكة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".

وواصلت: "أن سكاي سبورتس صاحبة الحقوق الرئيسية في الدوري الإنجليزي الممتاز تنفد من شاحنات البث الخارجية المطلوبة لتقديم تغطية مباشرة حيث يتم استخدام العديد من قبل قناة سكاي نيوز الشقيقة".

ومن المقرر، أن تبث قناة سكاي سبورتس ثماني مباريات مباشرة عبر كرة القدم نهاية الأسبوع المقبل، تبدأ مع أستون فيلا ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي مساء الجمعة، ثم مباراة يليها توتنهام أمام ليستر سيتي في اليوم التالي، وبرنتفورد ضد أرسنال وتشيلسي ضد ليفربول يوم الأحد المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :