اخبار كورة

إعلان قائمة منتخب سيدات السعودية المشاركة في معسكر أبها

موقع اخبار كورة - أعلنت مونيكا ستاب، المدير الفني للمنتخب السعودي للسيدات، عن القائمة الرسمية للمنتخب والمشاركة في المرحلة الثانية من المعسكر التأهيلي، والذي من المقرر انطلاقه اليوم في مدينة أبها بالسعودية.

سبق وخاض المنتخب السعودي للسيدات المرحلة الأولى من المعسكرات التأهيلية، الشهر الماضي التي أستمرت أسبوعين في النمسا، وخرج منها سيدات السعودية بوديتين، جاءت حصيلتهما بالفوز على فريق بينزغاو النمساوي 6-1، والتعادل سلبيًا مع فريق تراونشتاين الألماني.

جاءت القائمة المرشحة لخوض المرحلة الثانية من معسكر أبها لتتضمن حراسة المرمى كلًا من، "لمى العنزي – منى عبد الرحمن - سارة خالد – ليلى علي".

كما شمل خط الدفاع، "أثير خالد - بيان صدقه - لين المحمد – لانا عبد الرزاق – أسرار الشيباني – تاله الغامدي – رغد مخيزن".

 أقرأ أيضًا.. منتخب سيدات السعودية ينهي معسكره في النمسا

وضمن خط الوسط، "فرح جفري – ليان جوهري – مري التميمي – نورة البراهيم – رغد حلمي – سارة حمد – صبا توفيق".

وأخيرًا خط الهجوم، "البندري مبارك – تقية رشوان – تهاني الزهراني – جوري طارق – داليا أبو لبن – مباركة الصيعري".

حيث يهدف هذا المعسكر الدخول الرسمي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من خلال خوض وديتين دوليتين ضد منتخب بوتان 24 سبتمبر و 28 سبتمبر الجاري.  


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :