اخبار كورة

الإسباني كارلوس الكاراز يعتلي صدارة تصنيف التنس لأول مرة في مسيرته

موقع اخبار كورة - اعتلى الإسباني كارلوس الكاراز بطل أمريكا المفتوحة للتنس صدارة تصنيف المحترفين لأول مرة في مسيرته بينما تقدم النرويجي كاسبر رود وصيف أمريكا المفتوحة للمركز الثاني في التصنيف الصادر صباح اليوم الاثنين.

واحتل الإسباني رفائيل نادال المركز الثالث و جاء الروسي دانييل ميدفيدف المركز الرابع و الألماني الكسندر زفيريف المركز الخامس بينما حل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في المركز السادس ، و جاء الصربي نوفاك دجوكوفيتش في المركز السابع.

وتمكن اللاعب الشاب الإسباني صاحب الت 19 عاما من التتويج ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى في مسيرته بعد الفوز على النرويجي كاسبر رود في المباراة النهائية بنتيجة 6/4 2/6 7/6 6/3.

وأصبح الكاراز أصغر بطل في البطولات الأربع الكبرى منذ أن رفع مواطنه رافائيل نادال الكأس في رولان جاروس عام 2005 ، وكان يبلغ وقتها نادال 19 عاما ، بينما يعد الكاراز أصغر لاعب يفوز ببطولة أمريكا المفتوحة منذ بيت سامبراس ، في عام 1990.

يذكر أن تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين قد شهد تقدم التونسية أنس جابر 3 مراكز لتحتل المركز الثاني وذلك بعد بلوغها نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وخسرت التونسية أنس جابر نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمام البولندية إيجا شفيونتك المصنفة الأولى عالميًا بمجموعتين دون رد، حيث فازت شفيونتك بنتيجة 6-2 و 7-5.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :