اخبار كورة

ريال مدريد يفقد 3 نجوم أمام لايبزيج

يفقد فريق خدمات ثلاثة لاعبين من قوام الفريق الأول في مواجهة لايبزيج الألماني، مساء الأربعاء القادم ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا.

يستقبل لايبزيج في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالجولة الثانية من دور المجموعات، بعدما حقق الانتصار في الجولة الأولى على حساب سيلتك الاسكتلندي، في سيلتك بارك، بثلاثية دون رد.

بنزيما وميليتاو وفاسكيز خارج مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية، اليوم الإثنين، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، سيضطر لخوض المباراة بدون الاعتماد على الثلاثي كريم بنزيما، إدير ميليتاو، ولوكاس فاسكيز.

وشددت كوبيه على خروج الثلاثي من قائمة الريال للمباراة، قبل الإعلان عنها من قبل النادي الملكي بشكل رسمي، في ظل عدم الجاهزية البدنية لكل منهم.

قصص سبورت 360

وغاب بنزيما، الذي يعتبر اللاعب الأهم بين الثلاثي الغائب، عن المباراة الماضية للميرينجي في الدوري الإسباني، أمام ريال مايوركا، لكن فريقه حقق الفوز بدونه برباعية مقابل هدف في البيرنابيو.

وكان رأس الحربة الفرنسي قد تلقى إصابته في مباراة سيلتك بالجولة الأولى، ولم يستطع إكمال الشوط الأول ليترك الميدان وينزل إدين هازارد بدلاً منه.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.