اخبار كورة

أمين بخاري يعود لتدريبات النصر بعد غياب 100 يوما

موقع اخبار كورة - يخوض النصر بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، تدريباته، اليوم، الإثنين، استعدادا لمواجهة الباطن المقرر إقامتها، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

من المنتظر أن تشهد التدريبات عودة الحارس الدولي أمين بخاري، إلى التدريب الجماعي اليوم للمرة الأولى بعد أكثر من 100 يوما.

وكان بخاري قد أصيب في الكتف خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين نسخة الموسم الماضي، وأثبتت الأشعة إصابته بـ خلع في الكتف.

وكان النجم الدولي أمين بخاري، قد أجرى عملية جراحية في الكتف، تكللت بالنجاح، حيث تمت العملية على يد الجراح المتخصص الدكتور مانويل لييس، تحت إشراف طبيب النادي الدكتور ديفد ماركيز، في أحد العيادات المتخصصة في إسبانيا.

واستعاد فريق النصر طريقه إلى الانتصارات، بعد ان فاز على ضمك 2-1، في المباراة التي جرت، السبت الماضي، على ملعب مرسول بارك في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ورفع النصر بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، فيما تراجع ضمك الى المركز الخامس بعدد النقاط ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :