اخبار كورة

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد عودة المباريات.. رسميا

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عودة المباريات بشكل طبيعي بنهاية الأسبوع المقبل، ولكن بالتنسيق مع السلطات المحلية أيضا.

كان الاتحاد الإنجليزي أعلن عن تأجيل المباريات الخاصة بكرة القدم بمختلف الدرجات الأسبوع الماضي بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وتقرر خوض المباريات وفقا للجدول الموضوع سلفا مع تأجيل كل مباريات كرة القدم المقرر إقامتها يوم الاثنين 19 سبتمبر وهو اليوم الشاهد على جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وسيتم التنسيق بشأن كل المباريات بين الأندية والملاعب والسلطات المحلية، وشدد البيان على الوقوف دقيقة حداد قبل المباريات وأن يرتدي اللاعبون شارات سوداء.

يبدو متوترًا.. يورجن كلوب يوقف المؤتمر بسبب مصور صحفي "فيديو"

جماهير برشلونة تساند فريق السيدات رغم إلغاء الدوري.. صور

يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في الوقت الحالي، برصيد 15 نقطة ثم يأتي مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 14 نقطة، ثم توتنهام برصيد 14 نقطة ثم برايتون برصيد 13 نقطة، ثم اليونايتد برصيد 12 نقطة ثم تشيلسي برصيد 10 نقاط.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :