اخبار كورة

لاعبة العاصفة السعودي: رونالدو مثلي الأعلى والأهلي الأفضل محليا

موقع اخبار كورة - أكدت تهاني الزهراني، لاعبة فريق العاصفة السعودي لكرة القدم النسائية والمنتخب الأخضر، أن النادي الأهلي السعودي هو الأفضل بالنسبة لها على صعيد الأندية المحلية وتشجعه باستمرار أما على الصعيد العالمي فهي مشجعة لريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وشددت الزهراني، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو قدوتها في كرة القدم، مؤكدة على أنها بدأت ممارسة اللعبة في 2018 في أندية جدة التي ترى أنها تضم أكثر اللاعبات موهبة في المملكة ومن ثم تدرجت حتى أصبحت تمارس اللعبة المفضلة لديها في الدوري الممتاز مع نادي العاصفة ومدربة أيضًا للفئات السنية.

وقالت لاعبة المنتخب السعودي لكرة القدم النسائية، أنها تطمح أن تترك بصمة قوية في الرياضة وفي تاريخ لعبة الكرة النسائية وأن تكون من أفضل اللاعبات والمدربات في الوطن العربي.

وتحدثت عن معاناتها في تنظيم وقتها مؤكدة أنها تحاول إنجاز جميع متطلبات يومها وحياتها العملية قبل العودة للمنزل حتى يكون لديها متسع من الوقت في باقي اليوم للتدريب والتأهيل لكرة القدم التي تحبها.

ومن المنتظر، أن يبدأ منتخب سيدات كرة القدم السعودي، المرحلة الثانية من معسكره الإعدادي، اليوم، بمدينة أبها، ويتخلله وديتين دوليتين ضد منتخب بوتان في الرابع والعشرين والثامن والعشرين من سبتمبر الجاري وذلك من أجل الدخول في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :