اخبار كورة

طلب غريب من دكة بدلاء مايوركا بسبب فينيسيوس

تألق البرازيلي فينيسيوس جونيور من جديد مع وساعد الميرينجي على تحقيق الفوز الخامس توالياً بالدوري الإسباني، بعدما سجل هدفاً في مرمى ريال مايوركا، في اللقاء الذي انتصر فيه اللوس بلانكوس برباعية لهدف.

وأوضحت إذاعة كادينا سير الإسبانية، مساء الاثنين، أن عدة لاعبين على دكة بدلاء مايوركا طلبوا من زملائهم المتواجدين في الملعب، اللعب بعنف على فينسيوس وكسر قدميه.

مطالبات بكسر قدم فينيسيوس خلال مباراة مايوركا!

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية إلى عدم حصول فينيسيوس على الحماية من الحكام، ما يجعل المنافسين يستغلون هذا الأمر بتوجيه عدداً من الركلات والضربات للاعب.

وترى الشبكة المدريدية أن خصوم يفقدوا صبرهم على فينيسيوس بسبب عدم وجود أي طريقة لإيقافه، لذلك يتجه العديد لتوجيه الضربات للاعب، ما جعل النادي الملكي يستاء، داخلياً، من هذه الأمور.

قصص سبورت 360

وبدأت بعض الأصوات في الشارع الرياضي المدريدي توجه الانتقادات لفينيسيوس بسبب اتجاهه لسكة استفزاز الخصوم، على غرار مواطنه نيمار، وهو شيء سيضرب اللاعب في نهاية المطاف، حيث سيكون مستهدفاً أكثر من اللاعبين في المباريات.

وبصم فينيسيوس على سبعة أهداف مع ريال مدريد في الموسم الجاري خلال سبعة مباريات بكل المسابقات، بتسجيل خمسة أهداف وصناعة هدفين.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.