اخبار كورة

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن تأجيل 3 مباريات.. رسميا

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل 3 مباريات، ضمن منافسات بريميرليج هذا الموسم، في ظل توقف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وكشفت الرابطة في بيان رسمي، تأجيل مباريات ليفربول ضد تشيلسي، ومانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد، وكريستال بالاس ضد برايتون.

وكان من المفترض أن يواجه تشيلسي نظيره ليفربول يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، لكن تم تأجيل المباراة، أما فريق اليونايتد كان سيواجه ليدز في اليوم ذاته، لكن تم تأجيل اللقاء في ظل عدم توفر عدد مناسب من رجال الشرطة لتأمين المباراة، في ظل العداء التاريخي بين اليونايتد وليدز، الأمر الذي يصعب إقامة المباراة.

وكان من المقرر أن تقام مواجهة برايتون ضد كريستال بالاس، يوم السبت الموافق 17 سبتمبر الجاري، لكن تم تأجيل المباراة أيضا، أما باقي المباريات ستقام بشكل طبيعي، بالتنسيق مع السلطات المحلية كما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صباح اليوم، حيث تقام تلك المباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة من بريميرليج هذا الموسم.

نيوكاسل يعلن تعاقده مع لوريس كاريوس

نجم أرسنال السابق: محمد صلاح لايزال الرجل الرئيسي في ليفربول

ولن تقام أي مباريات يوم الاثنين المقبل بسبب مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية على أن يتم الوقوف دقيقة حداد قبل المباريات ويرتدي اللاعبون شارات سوداء خلال المنافسات الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :