اخبار كورة

غائب جديد عن ريال مدريد في مباراة لايبزيج

كشفت شبكة تلفزيون ، REAL MADRIR TV، النقاب عن غائب جديد عن تشكيلة في مواجهة فريق لايبزيج الألماني، في دوري ابطال أوروبا.

يواصل حملة دفاعه عن لقب دوري الابطال بمواجهة لايبزيج في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الجولة الثانية من دور المجموعات، مساء الأربعاء، بعد الفوز في سيلتك بارك على سيلتك الاسكتلندي بثلاثية دون رد في الجولة الافتتاحية.

أودريوزولا يغيب عن ريال مدريد أمام لايبزيج

شبكة كادينا كوبيه الإسبانية الإذاعية أفادت، في وقت سابق اليوم الاثنين، بأن ثلاثي ريال مدريد لوكاس فاسكيز، إدير ميليتاو وكريم بنزيما لن يتمكن من المشاركة مع كتيبة كارلو أنشيلوتي ضد لايبزيج.

ووفقاً لتلفزيون الريال فإن الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا لن يتمكن من اللعب ضد الفريق الألماني، مع العلم أنه غاب بالفعل عن مباراة سيلتك، وخرج من القائمة بشكل كامل.

قصص سبورت 360

وغاب أودريوزولا عن مران ريال مدريد الجماعي، اليوم، ورغم أن بعض التوقعات كانت تشير لإمكانية تواجده في قائمة المباراة، إلا أن الشبكة التلفزيونية أفادت بخروجه من خطط كارليتو في اللقاء.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.