اخبار كورة

متاعب أوريجي تتواصل في ميلان

تتواصل مُعاناة المُهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي مع فريقه الجديد المُنتقل إليه حديثاً قادماً من .

وبحسب تقرير نشره فإن الإصابة التي تعرض لها أوريجي أثبتت الفحوصات أنها أخطر مما كانت تبدو عليه في البداية، وأصبح من باب المؤكد غيابه عن مبارتي ميلان المُقبلتين ضد دينامو زغرب ونابولي.

إصابة أوريجي تُثير القلق في ميلان

وأشار التقرير إلى أن من المُقرر أن يُسافر أوريجي لبلجيكا خلال الأيام المُقبلة من أجل الخضوع للكشف من قبل أطباء المُنتخب الوطني البلجيكي الذين عالجوه بالفعل خلال الفترة بين رحيله عن ليفربول وانتقاله لميلان.

وذكر التقرير أن الإصابة بدت في البداية موضعية في عضلات فخذيه، ولكن المُعطيات الآن تُشير إلى أن المشكلة أعمق من التشخيص المبدئي، وأنها تتعلق بالأوتار.

قصص سبورت 360

وكان أوريجي قد انتقل لنادي ميلان في يوليو الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يُشارك أساسياً في أي لقاء، ولعب لمدة 6 دقائق أمام أودينيزي، و24 دقيقة أمام أتالانتا، و18 دقيقة أمام إنتر، كما لعب 33 دقيقة في مُابارة الفريق بدوري أبطال أوروبا ضد سالزبورج.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.