اخبار كورة

مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ - التغطية الخاصة

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ 

معلومات البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

مشاهدة مباراة برشلونة ومضيفه بايرن ميونيخ فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من العيار الثقيل.

وفرضت مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS اليوم نظراً لقيمة وعراقة الفريقين وطموحاتهما القارية الكبيرة.

مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ - معلومات البث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS 1 PREMIUM.

  • قد يصبح مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي رابع لاعب يسجل لصالح بايرن ميونيخ وضده في دوري أبطال أوروبا، بعد جيوفاني إلبير وروي ماكاي ولوكاس بودولسكي. وستكون هذه أول مباراة له على ملعب أليانز أرينا كلاعب منافس منذ أبريل 2014، في الفوز 3-0 مع بوروسيا دورتموند.

●    فاز بايرن ميونيخ في 35 من آخر 37 مباراة خاضها على أرضه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا (تعادل1 خسر1) ، باستثناء الهزيمة 3-2 أمام مان سيتي في ديسمبر 2013 والتعادل 1-1 مع أياكس في أكتوبر 2018.

وستبث مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

ولتبقوا على مقربة من مباراة برشلونة ومضيفه بايرن ميونيخ أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، للاشتراك في beIN CONNECT  اضغط هنا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.