اخبار كورة

أزمة قوية بين الزمالك ومنتخب مصر.. ما السر؟

اشتعلت أزمة قوية بين الزمالك ومنتخب مصر، قبل انطلاق معسكر “الفراعنة” اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهتي ليبيريا والنيجر خلال شهر سبتمبر الجاري.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك أزمة قوية بين الجهاز الفنيين للزمالك ومنتخب مصر، بسبب اللاعبين الذين تم استدعاءهم لمعسكر “الفراعنة”.

ويأتي معسكر الفراعنة بالتزامن مع مع مباراتي نادي الزمالك أمام إيليكت التشادي ، وهو الأمر الذي سيحرم “الفارس الأبيض” من خدمات اللاعبين الدوليين.

وأوضح أن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، تمسك بتواجد اللاعبين الدوليين في مباراتي الزمالك، محمد عواد وأحمد أبو الفتوح، إمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، وهو ما يتعارض مع رغبة فيتوريا.

قصص سبورت 360

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي خلال يومي 18 و25 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.