اخبار كورة

الكشف عن طريقة مساهمة الأهلي في حل أزمة كهربا

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الجلسة التي دارت بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء.

كهربا كان قد وقع عليه غرامة من جانب المحكمة الرياضية الدولية قدرت بنحو مليوني دولار لصالح نادي الزمالك، بعد واقعة رحيله عن القلعة البيضاء.

خلال الساعات الماضية تداولت بعض الأنباء حول تجديد كهربا عقده مع الأهلي، بجانب تحمل النادي قيمة الغرامة الخاصة بأزمته مع نادي الزمالك.

شوبير يكشف حقيقة انتقال صلاح محسن لفيوتشر

بايرن ميونخ يضرب برشلونة بثنائية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

أكد أحمد شوبير، في تصريحات خلال برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورتس.1": "سيد عبد الحفيظ أبلغ كهربا أنه مستمر مع الفريق، النادي سيساهم في دفع الغرامة".

استكمل: "الكورة في ملعب كهربا حاليًا، من أجل إثبات نفسه أمام مارسيل كولر، والأهلي لن يتخلى عن اللاعب، وسيتواجد في قائمة الفريق، بشرط أن يقنع كولر بانضمامه إلى الفريق، وسيتم تسجيله في القائمة".

أتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "سيتم تقسيط الغرامة من راتبه وهو ما سيؤثر على كهربا ماليًا، ولكن لن يكون هناك فرص كثيرة لكهربا في مسيرته بعد ضياع أكثر من فرصة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :