اخبار كورة

أليجري: لا فائدة من القلق .. علينا فقط التركيز والعمل

موقع اخبار كورة - أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه لا يوجد ما يستدعي للقلق على مستقبل الفريق، على الرغم من خسارته على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يمر بموقف صعب في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته في مبارتيه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ثم بنفيكا، ليحتل المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

وقال أليجري في حديث لشبكة سكاي سبورت إيطاليا عقب المباراة: "من الصعب تفسير كرة القدم ، كل ما يمكننا قوله هو أنه بعد الخسارة 2-1 في المباراة ، خاطرنا بشكل كان من الممكن أن تزيد من النتيجة إلى 3-1 و4-1".

وأضاف: "كانت هناك فرصة في وقت متأخر ، لكن الأداء لم يكن جيدًا، لا جدوى من الشرح والتحدث الآن ، ليس أمامنا إلا العمل الجاد".

واستطرد: "لقد أخبرت الفريق بالفعل أن هذه اللحظات تحدث في كرة القدم ، نحن بحاجة للخروج منها كفريق ، والشعور بالمسؤولية، لدينا مباراة مهمة في الدوري الإيطالي أمام مونزا وبعد ذلك يمكننا التفكير في أوروبا، سيكون الأمر معقدًا بالتأكيد، لكن لم نفقد كل شيء".

وأكمل بقوله: "لست مضطرًا لانتقاد الفريق لأي شيء، أنا أتفهم الوضع النفسي للفريق، لقد مررنا ببعض اللحظات الصعبة وكان لنا رد فعل وقتها ، لكن احتساب ركلة الجزاء قبل انتهاء الشوط ، كان بمثابة ضربة حقيقية لمعنوياتنا ".

واختتم قائلًأ: "لم أخسر مباراتين في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا من قبل ، ولكن هناك أول مرة لكل شيء، لا فائدة من القلق، علينا فقط التركيز والعمل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :