اخبار كورة

صن: صراع بين مانشستر سيتي وتشيلسي على جناح ميلان

بخلاف الصراع بين تشيلسي ومانشستر سيتي بداخل الملعب، إلا أن هناك منافسة بين الناديين على لاعب ميلان الشاب رفائيل لياو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة "ذا صن" كشفت اليوم الخميس، أن مانشستر سيتي دخل في منافسة مع تشيلسي لضم صاحب الـ23 عامًا في يناير المقبل.

تشيلسي استهدف لياو منذ الصيف الماضي وتحديدًا قبل نهاية سوق الانتقالات لتعزيز خطه الأمامي بحسب "صن".

وأضافت الصحيفة البريطانية نقلاً عن باولو مالديني المدير الرياضي، أن تشيلسي حاول التعاقد مع لياو قبل اللحظات الأخيرة من نهاية سوق الانتقالات.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، أن عرض تشيلسي كان تقديم حكيم زياش بجانب مقابل مادي لإقناع إدارة "الروسينيري" بالتخلي عن لياو.

في المقابل، ذكرت "صن" أن لياو يرحب بفكرة اللاعب في الدوري الإنجليزي والانتقال لصفوف مانشستر سيتي من أجل العمل مع بيب جوارديولا.

ويقدم لياو أرقامًا جيدة حتى الآن من خلال تسجيله ثلاثة أهداف وصنع ستة أهداف حاسمة بواقع ثلاثة أهداف في الدوري ومثلهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن البرتغالي لياو انتقل إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي ميلان في صيف 2019 قادمًا من ليل الفرنسي مقابل 15 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.