اخبار كورة

هالاند يُتوج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - تُوج إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس الماضي، بعد البداية المميزة رفقة السيتي خلال منافسات بريميرليج.

وسجل هالاند 9 أهداف في أول 5 مباريات رفقة السيتي، حيث سجل هدفين ضد وست هام، وصنع هدفا ضد بورنموث، فيما سجل هدفا في شباك نيوكاسل، ثم سجل ثلاثة أهداف في مواجهة كريستال بالاس، ثم سجل ثلاثة أهداف في شباك نوتينجهام فوريست.

وبمُختلف المسابقات رفقة السيتي، خاض 9 مباريات، سجل 13 هدفا وصنع هدفا، وخلال منافسات دوري أبطال أوروبا سجل ثلاثة أهداف خلال مباراتين.

ماذا قال التعاون السعودي على انتقال مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟

جدول مباريات اليوم.. عودة الدوري الإنجليزي وقمة بين الهلال والوحدة في دوري روشن

اللاعب النرويجي قبل انتقاله إلى السيتي، خاض مع بوروسيا دورتموند 89 مباراة سجل 86 هدفا وصنع 23، الأمر الذي عجل بانتقاله إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

قال هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "أريد التطور والفوز في المباريات والبطولات، وقضاء وقت ممتع، أحب دوري الأبطال ولابد أن أعترف بذلك" 

وأشار إلى أن الجميع يعلم أن حلمه يكمن في التتويج بدوري الأبطال للدرجة التي جعلته يضع نشيد دوري الأبطال كرنة تنبيه على هاتفه.

وعن اختلاف اللعب في بريميرليج قال: "اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مختلف بعض الشئ، لكن بالطبع الدوري الإنجليزي والألماني البطولتان رائعتان" 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :