اخبار كورة

اتحاد السلة يحسم ملف أنس أسامة.. والاتحاد السكندري يتخذ إجراء رسمي غدًا

موقع اخبار كورة - يبدو أن أزمة أنس أسامة لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة قد إنتهت بشكل رسمي، عقب انتهاء مهلة الاتحاد المصري لكرة السلة، والتي أعطاها لنادي الزمالك من أجل إرسال عقود جديدة بشأن ضم أنس أسامة.

وكانت نشبت أزمة بين نادي الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب أنس أسامة، عقب تجديد اللاعب مع الزمالك في مارس الماضي، قبل أن يعلن الاتحاد السكندري ضم اللاعب بشكل رسمي، وقدم نادي الزمالك ونادي الاتحاد عقود ضم اللاعب بشكل رسمي.

وانفرد KORA PLUS منذ أيام بإعطاء الزمالك مهلة حتى 15 سبتمبر الجاري، لتقديم عقود جديدة، حيث أن العقود المقدمة مسبقاً من نادي الزمالك لم تتوافر بها الشروط الرسمية من أجل الموافقة عليها. طالع التفاصيل

الاتحاد السكندري يستخرج بطاقة أنس أسامة غداً

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS أن نادي الزمالك لم يرسل أي عقود جديدة إلى الآن، والمهلة المقدمة من الاتحاد قد إنتهت أمس الخميس.

بينما أكد مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أن مسؤولي زعيم الثغر سيتوجهوا للاتحاد المصري لكرة السلة من أجل استخراج البطاقة الخاصة باللاعب بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن أس أسامة يتواجد خلال الفترة الحالية في معسكر نادي الاتحاد السكندري، بصربيا استعداداً لانطلاق البطولة العربية للأندية لكرة السلة بالكويت. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :