اخبار كورة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بعد تأجيل لقاء تشيلسي

موقع اخبار كورة - تعود عجلة دوران مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، مجددًا بعد أن تم تأجيل لقاءات الجولة السابعة من المسابقة تزامنًا مع إعلان إنجلترا وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وتعرض ليفربول لتأجيل مباراته في الجولة السابعة مع وولفرهامبتون، قبل أن يتم إرجاء لقاءه ضد تشيلسي في الجولة الثامنة بسبب إجراءات تشييع الجنازة الخاصة بملك بريطانيا.

وتنطلق مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022، لكن ليفربول تم تأجيل لقاءه أمام البلوز، لينتظر المواجهة القادمة في الجولة التاسعة أمام برايتون.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط خلف تشيلسي بفارق نقطة واحدة، جمعها من 6 لقاءات فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر لقاء.

برايتون يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة، خلف توتنهام بفارق نقطة واحدة، جمعة من 6 لقاءات فاز في 4 وتعادل في لقاء وخسر مثله.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

يواجه ليفربول منافسه برايتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، بعد تأجيل مواجهتيه ضد وولفرهامبتون وتشيلسي في الجولتين السابعة والثامنة بسبب وفاة ملكة إنجلترا الملك إليزابيث الثانية وتشييع جنازتها.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، السبت 1 أكتوبر 2022، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا: 

وكيله لـ كورة بلس: جاريدو يقترب من قيادة الإسماعيلي

الأهلي يواجه المعادي في افتتاح دوري المحترفين لكرة اليد وغياب الزمالك

أرتيتا يُتوج بجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي.. فيديو

توقيت مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد".

القناة الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports Connect.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :