اخبار كورة

أخبار الأهلي اليوم.. موعد السوبر والصفقات الجديدة

موقع اخبار كورة - شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 16 - 9 - 2022، العديد من الأحداث الهامة، وعلى صفقات الأهلي الجديدة 2022، وتطورات انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي وموعد مباراة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي 2022 - 2023، والمضي قدمًا نحو استعادة الألقاب الغائبة عنه في الموسم الماضي.

ويستعرض موقع "كورة بلس" أخبار الأهلي اليوم الجمعة 16 - 9 - 2022..

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 16 - 9 - 2022

إنبي يكشف تطورات صفقة مصطفى شلبي وموقفه من الانضمام إلى ميسي

كشف شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، كواليس مفاوضات الأهلي لضم مصطفى شلبي، لاعب الفريق البترولي، في ظل سعي مسؤولي القلعة الحمراء التعاقد مع لاعبين مميزين استعدادا للموسم الكروي الجديد.

لتفاصيل الخبر: إنبي يكشف أخر تطورات انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي.. وموقف الزمالك وبيراميدز

آخر تطورات إصابة محمد شريف ومجدي أفشة

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابة الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

لتفاصيل الخبر:  الأهلي يصعد 3 ناشئين للتدريبات.. وتطورات إصابة أفشة ومحمد شريف

مواعيد مواجهتي أسوان وطلائع الجيش الودية

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم الاتفاق على مواجهة فريقي أسوان وطلائع الجيش وديًا في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد.

لتفاصيل الخبر:الأهلي يعلن مواعيد مواجهتي أسوان وطلائع الجيش وديًا

أجانب الأهلي في الموسم الجديد

العمل يجري على قدم وساق داخل ناديي الأهلي والزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري 2022 - 2023، والمنافسات الأخرى التي لطالما تنافس عليها الثنائي سواء محليًا أو قاريًا.

لتفاصيل الخبر:تعرف على أجانب الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

يدالأهلي تواجه المعادي في افتتاح دوري المحترفين

تنطلق اليوم الجمعة مباريات الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد للرجال 2022-2023، بمشاركة 18 ناديا في المرحلة الأولى.

لتفاصيل الخبر:الأهلي يواجه المعادي في افتتاح دوري المحترفين لكرة اليد وغياب الزمالك

صفقات الأهلي الجديدة 2022

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي للموسم الجديد، من خلال تدعيم صفوفه بصفقات قوية قادرة على تصحيح المسار بالنسبة للفريق عقب فقدانه لقبي الدوري والكأس للموسم الماضي. 

لتفاصيل الخبر:صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي 2022 حتى الآن

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي، هو الأكثر بحثًا من جماهير الكرة المصرية على محركات البحث، حيث يخطف اللقاء اهتمامات الجماهير المصرية بصفة عامة، والقطبين بصفة خاصة.

لتفاصيل الخبر: موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.. موقعة كولر وفيريرا

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :