اخبار كورة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم أمام إلتشي

استعد للعب مباراة إلتشي وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولية، حيث يعمل البلاوجرانا على مواصلة ملاحقة ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسيلعب البارسا صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة على ملعب كامب نو أمام إلتشي صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الليجا بنقطة واحدة.

ولا يشتكي تشافي مدرب فريق برشلونة من أية غيابات، ومن المتوقع الدفاع بهيكتور بيليرين على الجهة اليمنى الدفاعية وبالدي لى الجهة الأخرى اليسري بينما سيتواجد كوندي إلى جانب رونالدو أراوخو في قلب الدفاع.

وربما سيتم إجراء بضعة تغييرات في خط الوسط وذلك بأن يبدأ فرينكي دي يونج وفرانك كيسي من الدقيقة الأولى إلى جلنب سيرجيو بوسكيتس في قاعدة خط الوسط.

قصص سبورت 360

ويعود كذلك أنسو فاتي إلى التشكيلة الأساسية في فريق برشلونة وربما يتم الدفاع بفيران توريس كذلك مع إراحة ديمبلي ورافينيا، بينما سيظل روبيرت ليفاندوفسكي يقود هجوم البلاوجرانا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام إلتشي (4\3\3): تير شتيجن – بيليرين – أراوخو – كوندي – بالدي – دي يونج – بوسكيتس – كيسي – فيران توريس – ليفاندوفسكي – فاتي.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.