اخبار كورة

موعد مباراة فيوتشر وبول الأوغندي في الكونفيدرالية

موقع اخبار كورة - يخوض اليوم السبت فريق فيوتشر، ثاني مواجهاته في بطولة الكونفيدالية الإفريقية، حينما يواجه فريق بيدكو بول إف سي الأوغندي، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين والتي أقيمت في أوغندا الأسبوع الماضية انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة كانت الأولى إفريقيا في تاريخ فريق فيوتشر.

التعادل السلبي في لقاء الذهاب منح فيوتشر الأفضلية في مواجهة العودة التي تُقام مساء اليوم في القاهرة، خصوصا وأن فيوتشر يعد هو الأفضل فنيا.

موعد مباراة فيوتشر وبيدكو الأوغندي |
مباراة فيوتشر وبيدكو الأوغندي من المقرر لها أن تُقام في التاسعة مساء على ستاد السلام، وهي المواجهة التي تمنح فيوتشر التأهل للدور التأهل إذا حقق الفوز بأي نتيجة على الفريق الأوغندي.

طالع أيضا:

فيوتشر يضم حارس الاتحاد السكندري ويقيده في قائمته المحلية والإفريقية

فيتوريا يستدعي لاعب جديد من المنتخب الأولمبي لمعسكر الفراعنة

شوبير: فيوتشر سيعلن أكبر عقوبة في تاريخ الكرة المصرية على جنش وأحمد رفعت

مباراة الذهاب بين الفريقين في أوغندا، كانت شهدت مشاركة الثلاثي عمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت ومحمد رضا بوبو، وهما الثلاثي الذي كان يرغب الأهلي والزمالك في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تأهل فيوتشر لبطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، جاء بعد احتلاله المركز الرابع بجدول الدوري، في المدة التي تم تحديد فيها إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :