اخبار كورة

عبد الظاهر السقا: مباراتنا أمام بول جينجا كانت صعبة والأهم تحقيق الهدف

موقع اخبار كورة - تحدث عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر عن فوز فريقه اليوم أمام نظيره بول جينجا الأوغندي، بكأس الكونفدرالية.

وكان فريق فيوتشر قد حسم تأهله للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية بعد فوزه اليوم على حساب نظيره بول جينجا الأوغندي، بالمباراة التي جمعت بين الفريق اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي الأول للكونفدرالية الأفريقية.

وقال السقا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس: "الشيء الأهم هو أننا حققنا الهدف والتأهل للدور التالي".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة للغاية وغاب عن صفوف العديد من اللاعبين، وأهدرنا العديد من الفرص سواء في الشوط الأول أو الثاني". 

وتابع: "في الإجمالي نجحنا في عبور الأدوار التمهيدية وهذا هو الأهم، وفي المباراة القادمة بسيراليون ستكون أفضل فنيًا خاصة بعد عودة العديد من اللاعبين من الإصابة".

وواصل: "رضا بوبو سنطمن عليه اليوم وكان كل خوفنا من وتر أكيليس لكن هي كدمة في السمانة ولن تأخد وقتًا طويلًا من أجل التعافي".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :