اخبار كورة

جون إيبوكا: هدفي بشباك الزمالك الأفضل لي الموسم الماضي.. والتحدي مع ريان سيكون مفيدًا

موقع اخبار كورة - كشف جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي عن كواليس مفاوضات كلًا من الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي لضمه خلال الفترة الماضية.

وقال إيبوكا في تصريحات تليفزيونية: "كان في تلك الفترة أقول للأندية التي تفاوضني أنني لم أنهي موسمي في إنبي وبإنتهاؤه إذا كنتم تريدوني إنهوا الأمر مع النادي الخاص بي". 

وأضاف: "الموسم الماضي كان مليء بالتحدي بالنسبة لي وهذا أمر جيد بالنسبة لي فذلك يدفعني للعمل أكثر لذا كان موسمًا جيدًا لي وأشعر بالسعادة، فالموسم تنافست فيه مع لاعبين من كبار  الأندية مكنني من تقديم المزيد في الموسم وأتمنى أن أستطيع تقديم الأكثر والأفضل هذا الموسم هنا مع سيراميكا". 

وعن التحدي مع زميله أحمد ياسر ريان في الفترة القادمة قال: "هذا الأمر سيساعدني كثيرًا وسأتعلم منه أيضًا وربما سيساعد كلانا والأكثر أهمية أنه سنحقق الكثير من الإنجازات، ويجعلني أؤمن أنه سيكون موسم جيد لكلانا".

وواصل: "أحب العمل بجد وأحب أن يفوز فريقي ليس فقط أن أحرز، فعند الفوز نشعر جميعًا بالسعادة، بالطبع أحب أن أحرز الأهداف لكن الأمر الأهم هو فوز فريقي 

وعن أفضل هدف له الموسم الماضي قال: "أفضل هدف لي الموسم الماضي هو الذي أحرزته في الزمالك لأنها كانت بطريقة جديدة بالنسبة لي، وهي إحراز الهدف من زاوية مخاتلفة وبعد هذه المباراة أصبحت واحدة من الزوايا المفضلة بالنسبة لي وأصبحت جيدة وذلك جعلني أشعر بالسعادة وأحرزت بها في المقاولون أيضًا". 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :