اخبار كورة

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني

موقع اخبار كورة - يحل في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب "متروبلويتانو"، فريق ريال مدريد على نظيره أتليتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" في ديربي مدريد.

يبحث فريق ريال مدريد عن استمرار سلسلة اللاهزيمة الذي بدأها الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي وكتيبته منذ بداية الموسم سواء في الدوري الإسباني أو السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا فقد نجح الملكي في تحقيق 8 انتصارات من ثمانية مباريات خاضها الفريق.

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة غدًا من أجل تعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري حيث يحتل فريق أتليتيكو مدريد المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من خمس مباريات خاضها الفريق بواقع 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.

ويستعرض موقع "كورة بلس" تشكيل فريق أتلتيكو مدريد المتوقع ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، عبر التقرير التالي..

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: جربيك.

الدفاع: رينيليدو، فيتسل، هيرموسو.

الوسط: نيجيز، باول، يورينتي، ليمار، مولينا.

الهجوم: فيليكس، موراتا.

طالع أيضًا: 

حميديتش يعبر عن قلقه بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام أوجسبورج

 محاضرة فنية من فيريرا للاعبي الزمالك استعدادا لبطل تشاد

الأهلي يُعلن عن المترجم الجديد لمعاونة كولر

غيابات أتلتيكو مدريد قبل مواجهة ريال مدريد في الديربي بالدوري الإسباني

يغيب عن أتلتيكو مدريد كلًا من ستيفان سافيتش ويان أوبلاك وجوزيه خيمينيز بسبب الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :