اخبار كورة

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك برينتفورد "فيديو"

موقع اخبار كورة - استعاد فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما حقق الفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 18 في صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما حقق 6 انتصارات من أصل 7 مباريات وخسر لقاء وحيد فقط.

في المقابل، برينتفورد، يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل ثلاثة وخسر مباراتين، من أصل 7 مباريات.

وافتتح أرسنال أهداف اللقاء في الدقيقة 17، عن طريق ويليام ساليبا، وسرعان ما عاد الجانرز ليسجل الهدف الثاني برأسية قوية من جابرييل خيسوس الذي احتفل على طريقة فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، عن طريق "الرقص" وذلك بعدما تعرض الأخير لحملات عنصرية وهجوم بسبب هذا الاحتفال.

وفي الدقيقة 49 يسجل فابيو فييرا الهدف الثالث لصالح أرسنال، ليختتم أهداف الجانرز، الذي يستعيد صدارة بريميرليج مرة أخرى من مانشستر سيتي، بالفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة المحلية هذا الموسم.

ريال مدريد يطارد ليفربول على صفقة هامة

برشلونة يلجأ لتشيلسي من أجل تدعيم صفوفه بصفقة جديدة

وشهدت المباراة غياب الدولي المصري محمد النني والذي يعاني من إصابة تستدعي غيابه عن المباريات لمدة عدة أشهر، لذلك لم يخوض مواجهة اليوم رفقة فريقه أرسنال والذي يواصل تحقيقه لسلسلة انتصارات مميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :