اخبار كورة

ويستون ماكيني يدعم فريق سيدات يوفنتوس .. صورة

موقع اخبار كورة - حرص الأمريكي ويستون ماكيني لاعب فريق يوفنتوس، على حضور تدريبات سيدات اليوفي، وتشجيعهن خلال المران وذلك بعد فوزهن على روما بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي النسائي.


وتواجد ماكيني، خلال المران حيث نشرت الصفحة الرسمية لسيدات اليوفي صورة تجمعه باللاعبة جوليا غروسو، لاعبة فريق الكرة النسائية على هامش التدريبات وكتبت عليها " شكرًا على دعمك ياويستن ماكيني".

 


وأنهى سيدات روما، الدوري الإيطالي بالموسم السابق في المركز الثاني برصيد 54 نقطة بينما تصدر يوفنتوس المسابقات وتوج بطلًا للمسابقة برصيد 59 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن الوصيف.

وشارك سيدات روما في 5 مواسم فقط من الدوري النسائي منذ انطلاقه ولم يحالفهن الحظ في التتويج باللقب حتى الآن نهائيًا في الوقت الذي يتصدر يوفنتوس قائمة الأندية الأكثر تتويجًا للمسابقة برصيد 5 ألقاب.

ويتساوى هيلاس فيرونا مع اليوفي في الأكثر تتويجًا وساساري توريس كلاهما بـ5 ألقاب، بينما يأتي فيرونا بلقبين وفيورنتينا وبريشيا فيمينيل وبريشيا وفيامامونزا ولاتسيو بلقب لكل فريق.

أما على صعيد المشاركات فيعد هيلاس فيرونا هو الفريق الأكثر مشاركة في الدوري الإيطالي للسيدات برصيد 22 مشاركة، ويأتي بعده ساساري توريس بـ15 مشاركة وتورينو بـ13 لقب وفيامامونزا بـ11 لقب ولاتسيو بـ10 ألقاب وفيورنتينا بـ8 ألقاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :