اخبار كورة

برايتون يعلن عن مدرب الفريق الجديد خلفا لبوتر

موقع اخبار كورة - أعلن نادي برايتون الإنجليزي اليوم الأحد، عن تعيين الإيطالي روبرتو دي زيربي مدربا للفريق خلفا لجراهام بوتر مدرب تشيلسي الحالي.

أكد النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعيين الإيطالي صاحب الـ43 عامًا لتدريب فريق برايتون ، لاستكمال للأداء المميز الذي يقدمه برايتون منذ بداية الموسم.

وانتهت رحلة بوتر مع برايتون وهو في وضع مميز للغاية، وهو يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطه من 6 مباريات، فاز في 4 و تعادل في مباراة و خسر في مباراة، قبل أن يتولى القيادة الفنية لفريق تشيلسي عقب رحيل الألماني توماس توخيل.

تعاقد برايتون مع المدرب الإيطالي دي زيربي قادما من شاخاتار دونيسك الأوكراني، حيث فاز معهم بكأس السوبر الأوكراني أمام دينامو كييف بثلاثية نظيفة، وقدم معاهم أداء مميز طوال الفترة الماضية، قبل أن يفتح نادي برايتون باب للمفاوضات مع المدرب الإيطالي.

الجدير بالذكر أن نادي برايتون تم تأجيل مباراته في الجولة السابعة أمام كريستال بالاس، بسبب الحداد الذي حل على العاصمة لندن أثر وفاة الملكة إليزابيث الثانية، بالإضافة إلى إضراب عمال السكة الحديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :