اخبار كورة

سيميوني: ريال مدريد دافع بالطريقة التي ينتقدوا أتلتيكو بسببها

موقع اخبار كورة - أكد دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد، أن فريقه قدم مباراة جيدة، أمام فريق قوي دفاعيًا مثل ريال مدريد، وذلك على الرغم من الخسارة التي تعرض لها بهدفين مقابل هدف.

وقال سيميوني في تصريحاته عقب نهاية المباراة والتي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اللاعبون أعطوا كل شيء في هذه المباراة، قدمنا مباراة مباشرة جيدة، ولكن ريال مدريد دافع بشكل جيد وقام بالتحولات بشكل رائع، واستغل الفرص التي حصل عليها."

وأضاف سيميوني في تصريحاته: "عمل رائع من مدرب ريال مدريد، قاموا بالهجمات المرتدة بشكل جيد واستغلوا السرعة لدى المواهب الهجومية لديهم، ولكني أعتقد أننا حاولنا عدم ترك المباراة، وعندما دخل كونيا وموراتا أعطونا بعض الحياة".

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد: "عرفنا أن جريزمان يمكنه أن يبدأ منذ البداية، وهو أعطى لنا الكثير مهاجم ثان، وأنا شعرت بأننا لم نخسر شخصيتنا على الرغم من التأخر بهدفين، ولكن الدفاع بعمق من ريال مدريد والاعتماد على المرتدات كان جيدًا، هذا يذكرني بالفريق الذي كنا نمتلكه بتواجد ديجو كوستا، عندما كانوا ينتقدونا وقتها".

واختتم سيميوني تصريحاته: "نحن نواصل العمل وننظر الآن إلى إشبيلية والأشياء التي نريد التطور فيها".

يذكر أن رصيد ريال مدريد ارتفع إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :