اخبار كورة

أنشيلوتي يشكر سيميوني ويؤكد: عوضنا غياب بنزيما

موقع اخبار كورة - أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، بأداء فريقه خلال المباراة التي فاز بها في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على ملعب متروبوليتانو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كان هناك تحية بيني وبين سيميوني قبل المباراة، أعتقد أننا تمكنا من تعويض كريم بنزيما بشكل جيد، كل لاعب شارك في هذا المركز قدم أداء جيد، اليوم رودريجو أحرز هدف استثنائي".

وأضاف أنشيلوتي عن فالفيردي ورودريجو: "الاثنان لاعبان مميزان، وذلك لأن الكرة الحديثة الآن تتحدث عن إمكانية اللاعب للعب في أكثر من مركز، ويكون قوي بدنيا وفنيا، والاثنان تطورا بشكل رائع، ونحن سعداء بتواجدهما".

وواصل: "أعتقد أننا في الشوط الأول كنا نبني الهجمة من عند كورتوا بشكل جيد، وبعد الأهداف شعرنا ببعض الراحة وتحديدًا في الشوط الثاني هذه الفكرة كلفتنا الكثير وعانينا في النهاية، أتلتيكو ضغط وصنع بعض المشاكل لنا، والفكرة المثالية لكرة القدم هو إحراز الأهداف وعدم استقبال الأهداف، ولكن هذا لم يحدث".

وعن الدفاع من العمق: "نعم دفاعنا بعمق وتعودنا على ذلك، ولكننا قللنا من خطورة جريزمان وجواو فيليكس، والدفاع المتأخر جعلنا نسيطر عليهم، وإذا قال سيميوني بأننا دافعنا بشكل جيد في الدفاع المتأخر، أشكره على ذلك، هذه مجاملة".

وأشار عن فينيسيوس: "كانت لحظة صعبة للفريق في نهاية المباراة، ولكن هذا فينيسيوس ولا يمكن أن أحرمه من موهبته، لأنه ساعدنا في الهدف الثاني، وساعدنا في الفوز بالديربي".

وأخيرًا قال أنشيلوتي عن برشلونة: "برشلونة يؤدي بشكل جيد ونحن كذلك، وأتلتيكو خسر أمامنا، هذا الموسم غريب، ولا نعرف ماذا يمكن أن يحدث بعد كأس العالم، ما حدث لأتلتيكو يمكن أن يحدث لنا، هو دوري معقد".

يذكر أن رصيد ريال مدريد ارتفع إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع بجدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :