اخبار كورة

كولر يستعلم عن فرص مشاركة ثنائي الأهلي أمام بتروجيت

استفسر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن إمكانية إشراك محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ثنائي الفريق في ودية بتروجيت القادمة.

كولر يستفسر عن جاهزية شريف وأفشة

ويخضع شريف وأفشة لبرنامج تأهيلي يشتمل على المشاركة فى أجزاء من التدريبات الجماعية لتجهيزهما للعودة ‏الكاملة لمباريات الفريق الأحمر.

واجتمع كولر، بطبيب الأهلي أحمد أبو عبلة من أجل الاستفسار عن فرص مشاركة شريف وأفشة في المباراة الودية القادمة للفريق الأحمر ضد بتروجيت.

وحسب التقارير، فإن طبيب الأهلي قد أن حالة شريف وأفشة مطمئنة من الناحية ‏الطبية، وإنهما يحصلا على جرعات تدريبية متفاوتة من أجل الاطمئنان ‏بشكل كامل على جاهزيتهما.

قصص سبورت 360

وكان أفشة قد أجرى في الفترة الماضية عملية “فتق في جدار البطن” ‏بأحد ‏المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر، بينما تعرض محمد شريف ‏لإصابة فى العضلة الضامة.

ويخوض الأهلي مباراته الودية القادمة ضد بتروجيت يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.