اخبار كورة

برشلونة يستغل أزمة نجم ريال مدريد ويتجه لضمه

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إسبانية رغبة نادي برشلونة في ضم أحد نجوم ريال مدريد خلال الصيف المقبل، استغلالا لاقتراب انتهاء عقده مع النادي الملكي، حيث يبحث النادي الكتالوني عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد أصبح على أجندة نادي برشلونة، خاصة أنه في العام الأخير من عقده مع النادي الملكي.

ولم يتوصل أسينسيو لاتفاق مع نادي ريال مدريد، لتجديد عقده مع الملكي حتى الآن، وبالتالي الإدارة الرياضية في برشلونة تحب جودة اللاعب وتنوعه وسيحاول النادي التعاقد معه في الصيف المقبل.

وخلال هذا الموسم، خاض اللاعب هذا الموسم مع ريال مدريد 4 مباريات، بمختلف المسابقات سجل هدفا ولم يصنع، حيث سجل هدفه الوحيد في شباك لايبزج في فوز ريال مدريد بهدفين دون رد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ليونيل ميسي.. أرقام مميزة بالجملة ضد ليون وتفوق على رونالدو

أتلتيكو مدريد مهدد بعقوبات صارمة بسبب فينيسيوس جونيور

ولا يحصل أسينسيو على دقائق كثيرة من جانب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد خاصة في بطولة الدوري الإسباني حيث خاض 11 دقيقة فقط بمشاركته ضد سيلتا فيجو وكذلك أتلتيكو مدريد، الأمر الذي يجعل اللاعب قد يتجه إلى الانتقال لصفوف البارسا للحصول على فرصة أكبر للمشاركة أساسيا في المباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :