اخبار كورة

تعرف على رقم شادي حسين في الأهلي

موقع اخبار كورة - ظهر شادي حسين، المنضم حديثًا إلى صفوف الأهلي، في المران الصباحى للمارد الأحمر للمرة الأولى منذ انضمامه بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر التى تستعد لوديتي النيجر وليبيريا.

شهد مران الأهلي ارتداء شادي حسين للقميص رقم 20 في التدريبات الجماعية ليكشف عن الرقم الذي سيرتديه في الموسم الجديد بعد انضمامه رسميًا للقلعة الحمراء.

وحرص لاعبو الأهلي على استقبال شادي حسين في مران الفريق وعمل ممر شرفي لاستقباله قبل المشاركة في التدريبات.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار التحضيرات التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم الجديد الذي يبدأ بمباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، و تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وخاض فريق الأهلي خلال المران الصباحي فقرات تدريبية في الجيم لمدة نصف ساعة قبل أن يقود أندريس أندويا مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 40 دقيقة في الملعب.

أقرأ ايضًا.. تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة قبل غلق الميركاتو الصيفي.. ثنائي أجنبي في الطريق

شادي حسين يظهر لأول مرة في تدريبات الأهلي واستقباله بممر شرفي.. صور

وبعد ذلك شارك اللاعبون في تقسيمة قوية حرص خلالها المدير الفني مارسيل كولر  على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والجمل التكتيكية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :